إنبي يواصل السقوط في الدوري ويخسر من وادي دجلة

تحرير : محمد فرج

٠٣ مارس ٢٠١٩ - ٠٩:١١ م

حقق فريق وادى دجلة فوزا ثمينًا على نظيره انبى بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى جمع بينهما مساء اليوم الأحد على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وادي دجلة دخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز في الجولة الماضية على النجوم بهدفين مقابل هدف وحاول لاعبو الفريق الدجلاوي السيطرة على المباراة وسط تراجع من إنبي ومع حلول الدقيقة 60 من المباراة ترجم حسام عرفات لاعب وادي دجلة سيطرة فريقه إلى هدف.

بعد هدف حسام عرفات واصل دجلة ضغطه على مرمى الفريق البترولي حتى أضاف الغانى أساهاكى ياكوبو الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 74، و حاول إنبي العودة للمباراة مرة أخرى واعتمد الفريق على مهارة أحمد رفعت الجناح الأيسر الذي انطلق أكثر من مرة وكاد أن يسجل في مرمى دجلة لكن تألق محمد عبدالمنصف حال دون ذلك.

وقبل إطلاق الحكم نادر قمر الدولة صافرة نهاية اللقاء بلحظات استطاع عمر بسام مهاجم إنبي تقليص النتيجة بتسجيله هدف فريقه الوحيد، لينتهي اللقاء بفوز وادى دجلة على إنبي (2-1).

وبهذه النتيجة ينجح  وادى دجلة فى حصد النقطة 26 فى المركز ال12 ،بينما يتجمد رصيد إنبى عند النقطة 21 في ذيل ترتيب الدورى العام.

التعليقات