الزمالك يخطف فوزاً غالياً من بترو أتليتكو ويزيد آماله بالكونفدرالية

تحرير :

٠٣ مارس ٢٠١٩ - ٠٨:١٤ م

فوز غالي حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره بترو أتيليتكو بهدف مقابل لاشئ في اللقاء الذي اقيم بينهما مساء اليوم في الجولة الرابعة من مبارياتد دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية، الشوط الأول من المباراة دخله لاعبو الزمالك بهدوء شديد لإستكشاف الفريق الأنجولي، في الوقت الذي لم تظهر أي خطورة من لاعبي أتليتكو، ووضح أن لاعبي الزمالك افتقدوا للانسجام بعد دخول أكثر من لاعب في التشكيلة الأساسية بداية من محمود عبدالعزيز بدلأً طارق حامد، والمغربي حميد أحداد على حساب محمود كهربا الموقوف وزيزو بدلأً من إبراهيم حسن.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وبمرور الوقت بدأ الزمالك يدخل في اللقاء وينجح حميد أحداد في خطف الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 27 من عمر اللقاء بعدما مر زيزو من الجبهة اليمنى ولعب عرضية مرت من أمام خالد بوطيب، وتهيأت أمام أحداد الذي سدد بقوة داخل المرمى الأنجولي.
في الشوط الثاني بدأ لاعبو بترو أتليتكو في الاستحواذ على الكرة دون خطورة حقيقية على مرمى جنش، باستثناء الضربات الثابتة التي شكلت خطورة على دفاع الزمالك.
وبدأ جروس يستهلك الوقت من خلال اجراء تبديلاته ، حيث أشرك عمر السعيد بدلأً من بوطيب، ثم دفع إبراهيم حسن على حساب زيزو وبهاء مجدي بدلأً من حميد أحداد .
واستمر الحال على ما هو عليه نهاية اللقاءبفوز الزمالك 1-0، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني خلف جورماهيا صاحب المركز الأول برصيد 6 نقاط، بينما توقف رصيد بترو اتليتكو عند 4 نقاط في المركز الثالث.
التعليقات