المقاصة يقسو على الإنتاج والمصري يعبر الطلائع

تحرير : علي الزيني

٠٣ مارس ٢٠١٩ - ٠٦:٢٢ م

حقق فريق المصري البورسعيدي، فوزًا ثمينًا على نظيره طلائع الجيش، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الجيش بالسويس، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، وجاء هدف اللقاء عن طريق إسلام في الدقيقة 38، وشهدت المواجهة تعرض أوستن اموتو لاعب الفريق الساحلي للطرد، ليرفع أبناء إيهاب جلال رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف عن مصر المقاصة، الي يحتل المركز الخامس، لتشتعل المنافسة على المربع الذهبي، بينما ظل طلائع الجيش في المركز العاشر برصيد 27 نقطة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعلى استاد جهاز الرياضة العسكري، اكتسح فريق مصر المقاصة نظيره الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف لهدف، أحرز صلاح عاشور هدف التقدم للفريق الفيومي، في الدقيقة 12 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يدرك محمود البدري هدف التعادل في الدقيقة 27 من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة وقف أحمد عادل عبدالمنعم يشاهدها وهي تسكت الشباك.

وفي الدقيقة 32 انطلق ميدو جابر، وأطلق تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك معلنًا عن الهدف الثاني، وفي الدقيقة 59 اختتم جون أنطوي ثلاثية الفريق الفيومي.

وفي الدقيقة 70 أهدر محمود البدري ركلة جزاء للفريق العسكري، بعدما سدد الكرة خارج المرمى.

بهذا الفوز رفع المقاصة رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس متساويا مع المصري صاحب المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 31 نقطة في المركز السابع. 

التعليقات