صدمة جديدة للأهلي قبل مباراتي بتروجت وفيتا كلوب

تحرير : أحمد سعيد

٠٣ مارس ٢٠١٩ - ٠٥:٢٠ م

 تعرض النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الأصابة خلال مران الفريق الأحمر اليوم الأحد، الذي يقام حاليًا على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ولم يتمكن أجاي من استكمال المران، حيث خرج رفقة خالد محمود طبيب الفريق الأحمر، ودخل على الفور للعيادة الداخلية للخضوع لفحص طبي، وتحديد حجم الإصابة ومدى جاهزيته لمباراة بتروجت المُقبلة في الدوري، وموقفه من السفر مع بعثة الفريق التي ستغادر فجر الأربعاء المُقبل للكونغو استعدادًا لخوض مواجهة فيتا كلوب.

وتطير بعثة الأهلي فجر الأربعاء المقبل إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب يوم السبت المقبل في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا برصيد 7 نقاط بالفوز في مباراتين والتعادل في مباراة والهزيمة في أخرى، بينما يحتل فيتا كلوب المركز الأخير برصيد 4 نقاط، فيما يحتل سيمبا التنزاني المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي شبيبة الساورة الجزائري في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

ويستعد الأهلي لمواجهة بتروجت مساء غد الاثنين على ستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

التعليقات