صلاح Vs دين.. المواجهة الفردية الأبرز في الديربي

تحرير :

٠٣ مارس ٢٠١٩ - ١١:٣٣ ص
تتجه الأنظار اليوم الأحد صوب ملعب جوديسون بارك، والذي يحتضن قمة الجولة 29 في الدوري الإنجليزي، عندما يستقبل إيفرتون نظيره ليفربول في مباراة ستشهد مواجهة من نوع خاص بين المدافع الفرنسي لوكاس دين ونجم المنتخب الوطني محمد صلاح، ونجح دين في حجز مقعده في التشكيل الأساسي للمدرب ماركو سيلفا على حساب المدافع المخرضم لايتون بينس، ولا يوجد مدافع في إيفرتون خاض مباريات أكثر من دين الذي يملك في رصيده 27 لقاء هذا الموسم، ويعد من أفضل لاعبي الفريق في الصلابة الدفاعية والكرات الهوائية.
 
ويملك دين السرعة ومهارة التمرير وتقديم المساعدة الهجومية بعدما صنع 3 أهداف، وأرسل 202 كرة عرضية، وسيكون اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا وبطل الدوري الإسباني والفرنسي من قبل، في مهمة جديدة اليوم من أجل إيقاف صلاح، خاصة أن دين يجيد كثيرًا مواقف واحد إلى واحد.
 
وقدم صلاح مستوى جيد في فوز ليفربول بخماسية نظيفة على واتفورد الأسبوع الماضي، ويحتاج نجم المنتخب الوطني لتسجيل هدف وحيد، كي يصبح أسرع لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل 50 هدفًا مع فريق واحد.
 
وأشار موقع "ليفربول" الرسمي أن تلك المواجهة الثنائية بين اثنين من أسرع لاعبي الدوري، ستكون جديرة بالمتابعة، خاصة أنه قد تؤثر بشكل كبير على نتيجة اللقاء.
التعليقات