أبو ريدة يتحدث عن دعوة السيسي وحقيقة إلغاء الدوري

تحرير : سعد الدين محمود

٠٣ مارس ٢٠١٩ - ٠١:٣٢ ص

أكد المهندس هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن استضافة مصر لبطولة الأمم الإفريقية 2019 تحظى باهتمام عدد كبير من القائمين على الكرة في العالم، مشيرًا إلى أن هناك بعض الشخصيات رفيعة المستوى لديها رغبة في حضور حفل قرعة البطولة المقرر إقامته في أبريل المقبل، والمباراة النهائية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف أبو ريدة، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء السبت، عبر قناة ON sport، أن السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي«فيفا»، سيكون على رأس الحاضرين لحفل القرعة، كاشفًا أن رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، لديه أعرب عن في حضور الحفل.

وكشف رئيس اتحاد الكرة، أن اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية ستوجه دعوة للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحضور افتتاح البطولة، كما سيتم دعوة عدد من رؤساء بعض الدول داخل القارة السمراء، وأن الجميع حريص على خروج البطولة في أبهى صورة.

وأشار، إلى أن شركات الرعاية الكبرى المتعاقدة مع الاتحاد الإفريقي، أظهرت اهتمامًا استثنائيًا للتحضير للبطولة بسبب إقامتها في مصر، وهو ما لم يحدث منذ بطولة 2006.

وعلق أبو ريدة، على توقعات البعض بإلغاء بطولتي الدوري العام وكأس مصر، في الموسم الحالي، قائلًا: «لا يوجد أي تفكير في ذلك، فنحن مطالبون بإعلان بطل الدوري والكأس في كل نهاية كل موسم تمهيدًا للمشاركة في بطولتي إفريقيا للأندية، وقد يتفهم الكاف سبب التأخير لكن إلغاء البطولتين أمر غير وارد».

 

التعليقات