أمير مرتضى: تراجع نتائجنا في هذا التوقيت أمر جيد

تحرير : سعد الدين محمود

٠٣ مارس ٢٠١٩ - ١٢:٤١ ص

 تحدث أمير مرتضى منصور،المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن موقف فريقه في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، مؤكدًا أن الفرصة مازالت قائمة في الاستمرار بالبطولة، وأن كرة القدم بها متغيرات بين يوم ويوم آخر، وأن مستويات الفرق بالمجموعة متقاربة، ولا يوجد بها فريق يسير بمستوى ثابت.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويحل الزمالك، في السادسة من مساء اليوم الأحد، ضيفًا على بترو أتلتيكو الأنجولي، بالجولة الرابعة لدور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية، ويتذيل الفريق الأبيض ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

وأوضح أمير، خلال تصريحات تليفزيونية، بحلقة السبت، من برنامج «ستاد المحور»، أن الزمالك لديه ثلاث مباريات في دور المجموعات، وبإمكانه تحقيق أكبر عدد من النقاط والتأهل، مؤكدًا أن الجماهير كانت تتوقع تحقيق نتائج أفضل بعد المستوى الرائع الذي ظهر به الفريق في بداية الموسم، لكن مستوى المنافسين كان في تحسن.

ويرى المشرف العام على الكرة بالزمالك، أن اهتزاز المستوى النتائج أمر جيد، وطبيعي في كرة القدم، ومن الأفضل حدوثه في هذا التوقيت بمنتصف الموسم، حتى يصحح الفريق أخطائه ويستعيد اتزانه.

واختتم أمير مرتضى حديثه، مؤكدًا أن الجهاز الفني واللاعبين تعاهدوا على تقديم أفضل أداء في المباريات القادمة، لتحسين النتائج في الفترة المقبلة.
التعليقات