برشلونة يحسم «كلاسيكو الأرض» بهدف راكيتيتش

تحرير : علي الزيني

٠٢ مارس ٢٠١٩ - ١١:٣٤ م

اقترب فريق برشلونة من حسم بطولة الدوري الإسباني، بعد الفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني، وجاء هدف اللقاء عن طريق الكرواتي راكتيتش، ليواصل الفريق الكتالوني تصدره لجدول المسابقة برصيد 60 نقطة، بينما ظل الفريق الملكي في المركز الثالث بعدما توقف رصيده عند 48 نقطة، بفارق نقطتين عن أتليتكو مدريد الذي يحتل المركز الثاني بـ 50 نقطة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ضغط لاعبي برشلونة منذ البداية، في المقابل اعتمد فريق ريال مدريد، على الهجمات المرتدة، وتصدى كورتوا لأكثر من فرصة هدف محقق في ظل الضغط المتواصل من لاعبي الكتالوني.

وفي الدقيقة 26 أرسل ليونيل ميسي بينية رائعة، إلى راكيتيتش المنطلق من الجهة اليمنى، داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة من فوق حارس ريال مدريد، وتسكن الشباك، معلنًأ عن هدف التقدم للفريق الكتالوني، لينتهي الشوط بتقدم الضيوف بهدف.

في الشوط الثاني ضغط لاعبي ريال مدريد، لادراك هدف التعادل، وشارك أسينسيو بدلًا من جاريث بيل، ودخل إيسكو وخرج كاسميرو في محاولة من سولاري لتنشيط الشق الهجومي.

وحاول لاعبي ريال مدريد في أكثر من كرة، لكن وقف الدفاع الكتالوني أمام طوفان الفريق العاصمي، الذي فشلت جميع محاولاته، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدف نظيف. 

التعليقات