مران الأهلي.. حضور الخطيب ودرس خصوصي في إنهاء الهجمات

تحرير : علي الزيني

٠٢ مارس ٢٠١٩ - ٠٥:٣٦ م

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على حضور المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المقام على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة عصر اليوم السبت، لمؤازرة الفريق قبل مباراة بتروجت، التي تقام مساء بعد غد الاثنين على ستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كما عاد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للظهور من جديد في تدريبات الفريق اليوم السبت بعد عودته من الإمارات، برفقة أمير توفيق مدير التعاقدات لإنهاء بعض الترتيبات الخاصة بالزي الجديد للفريق الأحمر الذي سيرتديه الموسم المقبل.

بينما أدى الثنائي محمد نجيب وعمرو جمال، لاعبا الأهلي برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل بالفريق، حيث اقترب نجيب من إنهاء برنامجه التأهيلي استعدادا للمشاركة في التدريبات بصورة منتظمة.

ويعاني نجيب من قطع في غضروف الركبة وخضع على إثرها لعملية جراحية، غاب على إثرها طوال الفترة الماضية، ويعاني جمال من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية.

وخصص مارتن لاسارتي المدير الفني للمارد الأحمر، تقسيمة مصغرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل شرح بعض الجمل الفنية، خلال المران الجماعي الذي يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقسم اللاعبين مجموعتين الأولى مكونة من محمود وحيد وصالح جمعة وأحمد الشيخ وهشام محمد وأحمد فتحي ومحمد هاني وياسر إبراهيم وصلاح محسن ومجموعة أخرى مكونة من علي معلول وناصر ماهر وياسر إبراهيم وكريم نيدفيد وأيمن أشرف وأحمد علاء وحمدي فتحي.

وشرح خلالها لاسارتي كيفية الضغط على الخصم وكيفية الخروج بالكرة من الدفاع لخط الوسط بأسهل وأسرع طريقة.

على جانب آخر خصص سباستيان المدرب المساعد فقرة خاصة للكرات العرضية وتدوير الكرة من بين لاعبي خط الوسط وتدريب اللاعبين كيفية إنهاء الكرة بالشباك.

وقاد سباستيان المدرب المساعد بالجهاز الفني الفقرة الفنية التي شهدت مشاركة عدد من اللاعبين وهم أحمد حمودي وإسلام محارب وجيرالدو ومروان محسن ووليد أزارو وجونيور أجايي ورمضان صبحي وحسين الشحات وباسم على.

ويستعد الأهلي لمواجهة بتروجت مساء بعد غد الاثنين على ستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز. 

التعليقات