التعادل السلبي يحسم مواجهة النجوم والحدود في الدوري

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ مارس ٢٠١٩ - ٠٥:١٦ م

تعادل فريق حرس الحدود مع نظيره النجوم سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم السبت، في اطار مباريات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز، بهذه النتيجة يتقاسم الفريقين نقاط المباراة ليصبح رصيد فريق الحدود 27 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما أصبح رصيد النجوم 22 نقطة في المركز السابع عشر أي المركز القبل الأخير. وكان فريق الحدود قد تعادل سلبيًا أيضًا في المباراة التي خضها بالجولة الماضية الماضية أمام المقاصة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بينما قد تلقى فريق النجوم هزيمة من نظيره وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي والتي على أثرها رحل أحمد سامي المدير الفني السابق لفريق النجوم من القادة الفنية للفريق ليأتي مؤمن سليمان المدير الفني السابق لنادي الزمالك، حيث خاض فريق النجوم اليوم في أولى مباريات مع الفريق.

ويستعد فريق حرس الحدود لمواجهة فريق إنبي متذيل ترتيب جدول الدوري برصيد 21 نقطة، يوم 11 من شهر مارس الجاري على استاد المكس بالأسكندرية ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز، بينما يلتقي فريق النجوم نظيره الإنتاج الحربي يوم الخميس 14 مارس الجاري ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
التعليقات