لوريس ينقذ توتنهام من السقوط أمام أرسنال

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ مارس ٢٠١٩ - ٠٥:١٤ م

تعادل فريقي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ونظيره آرسنال إيجابيًا بهدف لكلًا منهما في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وبادر فريق آرسنال الإنجليزي في التسجيل عن طريق لاعبه الويلزي آرون رامسي، لينهي فريق الجانرز الشوط الأول من المباراة متقدمًا على مضيفه توتنهام، وفي الشوط الثاني من المباراة بالتحديد في الدقيقة 74 تمكن الدولي الإنجليزي هاري كين من إدراك هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة حاول فريق آرسنال تسجيل الهدف الثاني قبل أن يرتكب مدافع توتنهام خطأ داخل منطقة جزاء توتنهام ليحتسب انتوني تايلور حكم اللقاء ركلة جزاء لفريق آرسنال قام بتسديدها الدولي الجابوني بيير-إيميريك أوباميانج لكنه فشل في تسجيلها داخل شباك الفرنسي لوريس حارس توتنهام.

بهذه النتيجة يتقاسم الفريقين نقاط المباراة ليصبح رصيد فريق آرسنال 57 نقطة في المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما أصبح رصيد فريق توتنهام 61 نقطة في المركز الثالث خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.
 
ويستعد فريق توتنهام لمواجهة نظيره ساوثهامبتون في الجولة الـ30، والمقرر إقامتها السبت المقبل، بينما سيواجه آرسنال نظيره مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة ذاتها.
التعليقات