لوك إيميل يعلن قائمة طلائع الجيش لمواجهة المصري

تحرير : محمد حسن صيام

٠٢ مارس ٢٠١٩ - ٠٥:٠٩ م

أعلن البلجيكى لوك إيميل المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش قائمة ناديه التى تستعد لملاقاة المصرى البورسعيدى فى الرابعة عصر غدٍ الأحد على استاد الجيش الثالث بالسويس، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري العام.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كان فريق طلائع الجيش قد تعادل سلبيًا في مباراة الجولة الماضية الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز أمام فريق النادي الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الثلاثاء الماضي على استاد الجيش ببرج العرب.

وضمت القائمة 22 لاعبًا: "محمد بسام وحسن يوسف وشيكاتارا وريتشارد ومحمد شعبان وكابوريا وعمورى وكريم طارق ومحمد رزق وعلي الفيل وأحمد سمير وإسلام جمال وأحمد سامى ومحمد جمعة وإسلام سري وخالد سطوحى وإبراهيم صلاح ومصطفى الزنارى وفرانك ستيفن وتالا نداى ويوسف محمد ومصطفى محمد"، واستبعد لوك إيميل، عاصم صلاح للإيقاف وإسلام جمال وأحمد جعفر وبوشا لأسباب فنية.

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز العاشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 27 نقطة، بينما يحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، حيث يعيش في فترة استقرار من حيث النتائج خاصة عقب تولي إيهاب جلال تدريب الفريق خلفًا لحسام حسن الذي رحل من قيادة الفريق لتدريب بيراميدز.
التعليقات