الزمالك يخوض مرانه الأول بأنجولا استعدادًا لبترو أتلتيكو

تحرير : أحمد سيد

٠٢ مارس ٢٠١٩ - ١٢:٣٤ م
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه الأول اليوم السبت، في العاصمة الأنجولية لواندا؛ وذلك استعدادًا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي، في المباراة المقرر إقامتها غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية، بعد قرار السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض بالاكتفاء بمران وحيد في أنجولا بعد خوض المران أمس الجمعة في العاشرة صباحًا على ملعب القلعة البيضاء، ثم قام اللاعبين بأداء صلاة الجمعة في مقر النادي ثم توجهوا لمطار القاهرة.
 
ووصلت بعثة الزمالك، إلى أنجولا بعد رحلة طيران شاقة، وكان في استقبالهم كلا من السفير المصري خالد عبد الرحمن، والقنصل العام بوبكر الأشرفي، وإيهاب كمال المسئول المالي والإداري.
 
وكان جروس قد اختار قائمة ضمت 21 لاعبًا لمواجهة بترو، وهم: محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح وحمدي النقاز وحازم إمام ومحمود حمدى الونش ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام وبهاء مجدي وعبدالله جمعة ومحمود عبدالعزيز ومحمد حسن وفرجاني ساسي وأحمد مصطفى زيزو وإبراهيم حسن وأيمن حفني وأحمد مدبولي ويوسف أوباما وعمر السعيد وخالد بوطيب وحميد أحداد.
 
بينما تم استبعاد كل من طارق حامد للإيقاف بسبب الإنذار الثاني، ومحمود عبدالمنعم كهربا للإيقاف من الإدارة بعد واقعة بصقه على الجماهير، ومحمد عنتر، ومحمد إبراهيم لأسباب فنية، ومصطفى فتحي ومحمود علاء للإصابة.
 
التعليقات