دورتموند يسقط أمام أوجسبورج ويمنح هدية للبايرن

تحرير : علي الزيني

٠٢ مارس ٢٠١٩ - ١٢:٤٦ ص

تعرض فريق بوروسيا دورتموند لخسارة مفاجئة، أمام نظيره أوجسبورج، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب ستاد "إمبولس أرينا"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الألماني، ليخسر دورتموند ثلاث نقاط في صراع المنافسة على لقب البوندسليجا، أحرز دونج وون هدفي أصحاب الأرض في الدقيقتين 24 و 68، قبل أن يدرك باكو ألكاسير هدف تقلص الفارق للضيوف في الدقيقة 81، ليتوقف رصيد دزتموند عند 54 في صدارة الترتيب، فيما رفع أوجسبورج رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس عشر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

خسارة دورتموند منحت بايرن ميونيخ فرصة صدارة جدول ترتيب البوندسليجا، في حالة الفوز على نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ في المباراة التي تجمعهما مساء غدا السبت.

وتعد هذه الخسارة هي الثانية لفريق بروسيا دورتموند في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 16 مباراة وتعادل في ست مباريات، فيما يعد هذا الفوز هو الخامس لأوجسبورج في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في 13 مباراة والتعادل في ستة.

ويستضيف دورتموند فريق توتنهام يوم الثلاثاء في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا في مباراة صعبة بعدما خسر ذهابا بثلاثية نظيفة، ثم يواجه ضيفه شتوتجارت في البوندسليجا في 9 مارس.
 

التعليقات