حجازي يشارك في خسارة وست بروميتش برباعية

تحرير : علي الزيني

٠٢ مارس ٢٠١٩ - ١٢:٢٥ ص

في المشاركة الأولى للدولي المصري أحمد حجازي بعد العودة من الإصابة، تعرض فريق وست بروميتش لخسارة كبيرة أمام نظيره ليدز يونايتد، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب ستاد ايلاند رود، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، ليزداد صعوبة رفقاء حجازي في العودة إلى البريميرليج، بعدما تجمد رصيه عند 60 نقطة في المركز الرابع من 35 لقاء، في المقابل ارتقي ليدز إلى الصدارة برصيد 67 نقطة بفارق نقطة عن نوريتش سيتي صاحب المركز الثاني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

المباراة جاءت عكس التوقعات، وسجل بابلو هيرنانديز هدف التقدم لفريق ليدز بعد مرور 17 ثانية فقط، من تسديدة صاروخية، وفي الدقيقة 28 أضاف باتريك بامفورد الهدف الثاني لأصحاب الأرض، لينتهي الشوط الأول بخسارة رفقاء حجازي بهدفين نظيفين.

وفي الدقيقة 63 عاد بامفورد وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، وقبل صافرة نهاية اللقاء، اختتم إزجان أليوسكي رباعية فريقه.

الخسارة صعبت من مهمة وست بروميتش في العودة إلى البريميرليج، بعدما تجمد رصيده عند 60 نقطة في المركز الرابع، بفارق 7 نقاط عن ليدز الذي تصدر جدول ترتيب المسابقة.

ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني مباشرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يلعب أصحاب المراكز الثالث والرابع والخامس والسادس، تصفيات تأهيلية، ويتبقى 11 مواجهة عن نهاية الموسم. 

التعليقات