فنربخشة يعود بريمونتادا مجنونة أمام بيشكتاش بالدوري التركي

تحرير : علي الزيني

٢٥ فبراير ٢٠١٩ - ١١:١٥ م

في مباراة مثيرة، وديربي مجنون، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فنربخشة عودة تاريخية بتسجيله ثلاثة أهداف أمام نظيره بيشكتاش، في قمة الجولة الثالثة والعشرين للدوري التركي الممتاز، والتي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب "فودافون أرينا" بمدينة إسطنبول، بعدما أنهى الشوط الأول خاسرًا بثلاثية نظيفة، أمام النسور، تقدم جوخان جونول في الدقيقة العاشرة، وأضاف بوراك يلماز الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الثامن عشر، وعاد اللاعب ذاته ويختتم ثلاثة فريقه بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

في الشوط الثاني اختلفت الأمور تمامًا، 12 دقيقة فقط كانت كافية، لعودة فريق فنربخشة، الذي سجل الهدف الأول عن طريق ميخا زايتس في الدقيقة 55، وأحرز شيفتابينار هدف تقليص الفارق في الدقيقة 61، وأدرك حسن علي خادم هدف التعادل في الدقيقة 67.

بهذه النتيجة رفع بيشكتاش رصيده إلى 40 نقطة، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز، بفارق 5 نقاط عن جالطة سراي الذي يحتل المركز الثاني، بينما رفع فنربخشة رصيده إلى 25 نقطة، في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب، بفارق نقطة وحيدة عن المراكز المعرضة للهبوط.

ويحل بشكتاش ضيفًا على نظيره قيصري سبور، يوم السبت الموافق الثاني من مارس المقبل على ملعب استاد قيصر أتاتورك، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين، بينما يستقبل فنربخشة نظيره تشابكور رايزا سبور. 

التعليقات