محمد عواد يرد على مدرب المنتخب ويعلن جاهزيته لحماية عرين الفراعنة

تحرير : علي الزيني

٢٥ فبراير ٢٠١٩ - ٠٩:٣٨ م

أكد محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي أنه يقاتل للتعافي من إصابته من أجل اللحاق بالمباراة المقبلة أمام الهلال في بطولة دوري وكأس الأمير محمد بن سلمان، مشيرًا إلى أنه سيكون جاهزًا لتمثيل منتخب مصر في المعسكر الذي ينطلق في الشهر المقبل لمواجهة النيجر يوم 22 مارس المقبل في ختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، يليها مباراة ودية أمام نيجيريا يوم 26 من الشهر نفسه، بعد تعرضه لإصابة بتمزق في عضلة السمانة في مباراة أحد، ولم يتمكن على إثرها من استكمال اللقاء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونشر عواد عبر صفحتة الشخصية، عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، قائلًا: "تواصلت مع الجهاز الفني والجهاز الطبي للمنتخب وسأخوض تدريبات على فترتين خلال الأسبوع القادم إن شاء الله، وسأقاتل من أجل اللحاق بمباراة الهلال القادمة أو مبارة النصر يوم 16".

واختتم محمد عواد: "بعدها سأكون جاهزًا للمعسكر إذا وقع عليّ الاختيار، سأكون جاهزًا تمامًا بإذن الله تعالي لأنال شرف تمثيل منتخب مصر".

ويستعد المنتخب الوطني لخوض معسكر مغلق يوم 18 مارس المقبل للاستعداد لمواجهة النيجر بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 والتي حظيت مصر بشرف تنظيمها بعد سحبها من الكاميرون لعدم جاهزيتها لاستضافة البطولة واعتذار المغرب لتكون الدولة البديلة.

وحصلت مصر على تنظيم البطولة بعدما حصدت 16 صوتًا، مقابل صوت وحيد لصالح ملف جنوب إفريقيا، بينما امتنع عضو آخر عن التصويت، في الاجتماع الذي ناقش ذلك في شهر يناير الماضي.
 

التعليقات