فرمان جديد من الأهلي قبل 48 ساعة من موقعة بيراميدز

تحرير : أحمد سعيد

٢٥ فبراير ٢٠١٩ - ٠٨:٤١ م

أبلغ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، لاعبو الفريق بمنحهم راحة إضافية من المران الجماعي الذي كان مقرراً اقامته عصر غدًا الثلاثاء. وكان الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأثنين بعد تخطي عقبة الجونة أمس في الجولة الـ24 من مباريات الدوري العام.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"الفرسان"، أن الجهاز الفني منح اللاعبين راحة سلبية من مران غدًا نظرًا لضغط المباريات الذي تعرض له الفريق.

كانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، قد أعلنت عن التعديل الجديد في مواعيد بعض مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر، وقررت إقامة مباراة الأهلي مع بيراميدز في دور الـ16 من بطولة كأس مصر يوم 28 فبراير الجاري.

ويبدو من قرار الجهاز الفني للأهلي، أنه تم إبلاغ الفريق من جانب إدارة النادي بعدم خوض مباراة بيراميدز في الكأس استمرارًا على قرار إدارة النادي برفض فكرة استبدال أي مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة وهو الأولى بالالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية.

التعليقات