حارس الهلال السعودي عن أرضية ملعب برج العرب: لا تعليق

تحرير : علي الزيني

٢٥ فبراير ٢٠١٩ - ٠٨:٠٧ م

أكد عبد الله المعيوف، حارس مرمى فريق الهلال السعودي، أن التوفيق حالف فريقه أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، في إياب ربع النهائي من كأس زايد للأندية الأبطال، على ملعب برج العرب، التي انتهت بالتعادل السلبي، مشيرًا إلى أن ملعب أرضية الملعب هي سبب تراجع مستوى فريقه، جاء ذلك خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "أبو ظبي الرياضية"، قائلًا: "حالفنا التوفيق والفريق لم يقصر، حافظنا على نتيجة الذهاب والقادم أفضل.. لن أتحدث عن أرضية الملعب، سنركز على البطولات القادمة، والمدرب قام بالمداورة بين اللاعبين أيضًا".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وعن أصعب اللحظات التي واجهته خلال المباراة، أجاب المعيوف، قائلًا: "سُددت على بضع كرات، واستطعت التعامل معهم بنجاح، الدفاع لم يقصر معي، واستحقينا التأهل، للفريق وللجماهير".

وودّع فريق الاتحاد السكندري بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بعدما تعادل مع فريق الهلال السعودي سلبيًا في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن إياب دور ربع نهائي البطولة.

بتلك النتيجة يتأهل الهلال إلى نصف نهائي البطولة العربية بعد أن تمكّن من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب في السعودية على زعيم الثغر بثلاثية نظيفة. لم يشهد الشوط الأول أي أحداث مثيرة، وجاء هادئا، واعتمد الفريقان على التسديد من خارج منطقة الجزاء، لكن لم يكن هناك أي خطورة على أي مرمى، ووضح أن لاعبي الاتحاد متأثرون بنتيجة لقاء الذهاب. 

التعليقات