رسميًا.. أحد السعودي يستغنى عن مؤمن زكريا ويكشف حقيقة مرضه المزمن

تحرير : أحمد شحاتة

٢٥ فبراير ٢٠١٩ - ٠٧:٤٧ م

قرر نادي أحد السعودي الاستغناء عن مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وإنهاء التعاقد معه بعد أسابيع من انضمام اللاعب المصري للفريق السعودي، جاء ذلك خلال تصريحات إذاعية لسعود الحربي رئيس النادي، قائلًا: "النادي بالفعل قرر الاستغناء عن مؤمن زكريا بسبب عدم الجاهزية البدنية والفنية.. اللاعب لا يعاني من أي أمراض مزمنة كما قال البعض، وكل ما قيل عن إصابته بأي مرض أو بضمور في العضلات أو أنه يعاني من أزمة صحية تمنعه من ممارسة كرة القدم غير صحيح على الإطلاق.. النادي سيتعاقد خلال الأيام المقبلة مع لاعب بدلا من مؤمن زكريا".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان سعود الحربي، رئيس نادي أحد، قد صرح في وقت سابق بأن مؤمن زكريا يعاني من خلل عضلي يعوقه عن ممارسة كرة القدم، وأنه سيقيم مؤتمرا صحفيا لإعلان كل التفاصيل.

ليرد مؤمن زكريا بنشر مقطع فيديو له عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أثناء إجراء تدريبات في صالة الجيمانزيوم، وعلق قائلًا: "اتقوا الله".

وانتقل مؤمن زكريا من الأهلي إلى أحد السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ولم يشارك في أي مباراة حتى الآن.

وكانت «الفرسان» قد كشفت أن الفريق السعودي بدأت علاقته تتغير مع اللاعب، بسبب سوء النتائج وحالة التهديد بمغادرة دوري المحترفين السعودي، ووسط حالة الارتباك والانتقادات للإدارة كان الاتجاه للبحث عن إنقاذ متمثل في التعاقد مع لاعب جديد مهاجم يستطيع تحسين الوضع. 

التعليقات