الاتحاد السكندري يودع كأس زايد بعد التعادل مع الهلال

تحرير : أحمد سعيد

٢٥ فبراير ٢٠١٩ - ٠٧:٣٤ م

ودع فريق الاتحاد السكندري بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بعدما تعادل مع فريق الهلال السعودي سلبيًا في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن إياب دور ربع نهائي البطولة، بتلك النتيجة يتأهل الهلال إلى نصف نهائي البطولة العربية بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب في السعودية على زعيم الثغر بثلاثية نظيفة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

لم يشهد الشوط الأول أي أحداث مثيرة، وجاء هادئا واعتمد الفريقان على التسديد من خارج منطقة الجزاء لكن لم يكن هناك أي خطورة على أي مرمى وكان واضحًا أن لاعبي الاتحاد تأثروا بنتيجة لقاء الذهاب.

وفي الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني شهدت أول تهديد حقيقي لزعيم الثغر على مرمى الهلال، عن طريق توني سيلفا الذي سدد كرة أرضية قوية لكن عبد الله المعيوف حارس الهلال تصدى لها، نفس الحال للهاني سليمان الذي تصدى لكرة قوية من كارلوس إدواردو لاعب الموج الأزرق.

وفي الدقيقة 70، كاد نور السيد يسجل في  مرمى الهلال بتسديدة قوية لكن المعيوف تألق وتصدى لها، ولم يكن هناك فرص خطيرة حتى نهاية اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي ليتأهل الأزرق بعد فوزه بمجموع المباراتين 3-0.

وينتظر الهلال الفائز من أهلي جدة السعودي والوصل الإماراتي لمواجهته في مباراة نصف النهائي للبطولة.

التعليقات