الشرط الجزائي كلمة السر.. آرسنال يستهدف روما

تحرير :

٢٥ فبراير ٢٠١٩ - ٠٢:٥٧ م

يرغب نادي آرسنال الإنجليزي، في التعاقد مع الإسباني رامون رودريجيز "مونشي"، المدير الرياضي الحالي لروما، حيث ذكر موقع كالتشيو ميركاتو، أن آرسنال أبدى استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد مونشي مع روما، من أجل رحيله عن ذئاب العاصمة والانضمام للجانرز، وأضاف أن مونشي يمتلك شرطا جزائيا في عقده مع روما بقيمة 3 ملايين يورو، إلا أن النادي الإنجليزي يعتزم دفعه في نهاية الموسم الحالي، علمًا بأن مونشي هدفًا أساسيًا لآرسنال، في ظل أن أوناي إيمري، المدير الفني الحالي للجانرز، يعد صديقًا مقربًا له، لاسيما وأنهما عملا معًا من قبل في إشبيلية.

وحقق آرسنال فوزًا مهمًا على ساوثهامبتون، بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الإمارات، وأحرز هدفي آرسنال كل من، ألكسندر لاكازيت وهينريك مخيتاريان، في الدقيقتين 6 و17، على الترتيب، ليرتفع رصيد المدفعجية إلى 53 نقطة، في المركز الرابع، بينما توقف ساوثهامبتون عند 24 نقطة، في المركز الـ18.

وأبدى أوناي إيمري، سعادته بفوز المدفعجية على حساب ساوثهامبتون، وقال إيمري، في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "BBC": "نحن نستحق الفوز، صنعنا العديد من الفرص، ولعبنا بطريقة جيدة، في الشوط الثاني الأداء كان أقل من الأول، لكن أظن أننا كنا نستحق هدفًا آخر".

وأضاف المدرب الإسباني: "أهم شيء هو تحقيق الثلاث نقاط على ملعبنا، وأمام جماهيرنا.. ونفكر أنها خطوة جيدة، ونأخذ كل مباراة على حدة، أنا سعيد الآن بوجودنا في المركز الرابع، وسنواصل العمل".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات