أحمد شوبير عن سب كهربا: ما ذنب والدته

تحرير : أحمد سيد

٢٥ فبراير ٢٠١٩ - ١١:٠٥ ص
تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن واقعة سب محمود عبد المنعم (كهربا)، نجم الزمالك، في أثناء مباراة فريقه أمام نظيره نادي بترو أتلتيكو الأنجولي، في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، وأكد شوبير عبر برنامجه «ساعة مع شوبير»، المذاع على «أون سبورت إف إم»، صباح اليوم الإثنين: «المؤكد أن كهربا أخطأ ولكن ما ذنب والدته للتعرض للهجوم بدون أي سبب؟».
 
وقال شوبير: «انتقدوا اللاعبين كيفما شئتم داخل الملعب ولكن بدون تجاوز في حق أهله ووالدته.. اللاعب بمستواه قريبًا من العودة للمنتخب ولكن سلوكياته قد تأثر على ذلك.. أطالبه دائما هو وباقي اللاعبين بضبط النفس لأنه لاعب كبير ومعرض لمثل هذه المواقف».
 
وقرر رئيس نادي الزمالك، إيقاف «كهربا» لأجل غير مسمى، وإحالته للتحقيق وتغريمه 300 ألف جنيه، وذلك بسبب تطاوله على الجمهور بعد خروجه من الملعب، وأكد رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، أن عودة اللاعب من عدمه تخص مجلس إدارة النادي.
 
وكان عدد من جماهير المتواجدة في ملعب برج العرب قاموا بهتافات ضد «كهربا» فور خروجه وتبديله في اللقاء فرد اللاعب بالبصق عليهم في مشهد غير رياضي.
 
التعليقات