مدرب الهلال: الاتحاد ليس فريقاً سهلاً

تحرير : هاني العوضي

٢٥ فبراير ٢٠١٩ - ١٢:٤٤ ص

أكد الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني للهلال السعودي، أهمية مواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها غدًا الاثنين، في إياب دور الثمانية لبطولة كأس زايد. وقال ماميتش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «الأمر لم ينته بعد، مباراة الغد هى بمثابة شوط ثانى والفوز فيها لن يأتى إلا بالتركيز والتصميم». وأشار المدير الفني لفريق الهلال السعودي خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الاتحاد السكندرى ليس بالفريق السهل، ومن الممكن أن يشكل خطورة علينا، وطالبت لاعبينا بالتركيز وعدم الاستهانه بالمباراة والعودة إلى الرياض ببطاقة التأهل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واقترب الهلال السعودي من التأهل إلى قبل نهائي كأس زايد، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على نظيره الاتحاد السكندري، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضي، على ملعب استاد جامعة الملك سعود "محيط الرعب" بالعاصمة السعودية، الرياض، في ذهاب دور الثمانية من البطولة العربية، أحرز أهداف الهلال كارلوس إدواردو هدف التقدم، وتكفل الفرنسي بافيتيمبي جوميس، بإضافة الهدفين الثاني والثالث.
 
يذكر أن فريق الاتحاد السكندري يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة، بينما ينفرد فريق الهلال السعودي بصدارة جدول مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 52 نقطة.
التعليقات