بيراميدز: حققنا فوزًا غاليًا.. والمقاولون ليس سهلًا

تحرير : سعد الدين محمود

٢٥ فبراير ٢٠١٩ - ١٢:٣٦ ص

 أكد أحمد حسن، المشرف العام على الكرة بنادي بيراميدز، أهمية فوز فريقه أمام المقاولون العرب، بعد الخسارة أمام الجونة في المباراة السابقة، مشيرًا إلى أن الذئاب بقيادة مديره الفني عماد النحاس، من الفرق القوية بالدوري المصري وقدموا مباراة جيدة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف «حسن»، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة ON sport، أن بيراميدز استحوذ على الكرة طوال شوطي المباراة، وتمكن من تحقيق الفوز بهدف، موضحًا أنها من المباريات الصعبة التي يتم حسمها في النهاية بفارق هدف واحد فقط.

وتابع الصقر: «الأهم هو حصد الـ3 نقاط للاستمرار في المنافسة، فهناك مباريات كان يقدم فيها بيراميدز أداءً رائعًا، لكنه كان يخرج متعادلًا، وأعتقد أن المقاولون من الفرق الصعبة في الدوري».

وأوضح الصقر، أن فريقه يعاني من غيابات عديدة في صفوفه، وأن عودتهم ستمنحه قوة إضافية، ورغم ذلك يقدم بيراميدز مستويات جيدة ويستحوذ على الكرة بنسب عالية في ظل صعوبة جميع المباريات بسبب قوة ورغبة مختلف الفرق في تحقيق نتائج جيدة.

وحقق بيراميدز، فوزًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الجولة 23 من منافسات الدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، متفوقًا على الأهلي بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 34 نقطة في المركز الخامس.

 

التعليقات