نجم الزمالك: لهذا السبب تمنيت الخسارة من بتروأتليتكو

تحرير : سعد الدين محمود

٢٥ فبراير ٢٠١٩ - ١٢:٣٠ ص

 اعترف هيثم فاروق، نجم الزمالك السابق، بأنه غير سعيد بهدف التعادل الذي سجله يوسف أوباما للفريق الأبيض في شباك بترو أتلتيكو الأنجولي، مشيرًا إلى أنه لم يكن يتمنى إبقاء الزمالك على فرص استمراره في البطولة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف فاروق، خلال تواجده بالاستوديو التحليلي لقناة beIN SPORTS، «لا أتمنى أن يستمر الزمالك في هذه البطولة، إذا سألنا أي مشجع زملكاوي سيقول إنه يتمنى فوز الفريق بالثلاث بطولات التي يشارك فيها، لكن ذلك صعب للغاية بسبب الإجهاد الشديد وضغط المباريات».

وتابع: «الأهلي أيضًا إذا تأهل للدور ربع النهائي وواصل مسيرته في بطولة دوري أبطال إفريقيا سيعاني من صعوبات كبيرة، بسبب تلاحم المباريات والإجهاد، ونفس الأمر لجميع الفرق العربية بشمال إفريقيا هذا الموسم».

ويرى هيثم فاروق، أن الإعلام تمكن من فريق الزمالك في الفترة الأخيرة، كما أن هتاف الجمهور خلال المباراة: «إلعب بقى يا عم خلي عندك دم» كان له دور سلبي على اللاعبين الذين أصابهم الخوف في بقية المباراة بسبب هذا الضغط، ويجب على الجماهير أن تدعم الفريق فقط حتى نهاية المباراة، في الوقت الذي نشاهد فيه اللاعبين بشدة مع الانتقادات الموجهة لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي».

واختتم: «أعتقد أن الزمالك خرج من الكونفيدرالية، فمن الصعب أن يحصل على 9 نقاط في الثلاث مباريات المقبلة».

 
التعليقات