بركلتي جزاء.. ريال مدريد يفوز على ليفانتي في الليجا

تحرير : علي الزيني

٢٥ فبراير ٢٠١٩ - ١٢:٢٩ ص

حقق فريق ريال مدريد فوزًا ثمينًا على نظيره ليفانتي، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب سيوتات دي فالنسيا، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، أحرز هدفي ريال مدريد من ضربتي جزاء كريم بنزيمة في الدقيقة 43، وجاريث بيل في الدقيقة 77، فيما أحرز هدف ليفانتي "مارتي سالفادور" في الدقيقة 60، ليرفع الملكي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث، بفارق 9 نقاط عن برشلونة المتصدر ، في المقابل ظل ليفانتي في المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

فريق ليفانتي سيطر على مجريات الأمور، في بداية اللقاء، وكاد سالفادور أن يسجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 22 بعد كرة عرضية سددها لكن تدخل القائم وينقذ فريق ريال مدريد من هدف، وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق أحرز كريم بنزيمة هدف ريال مدريد الأول من ضربة جزاء بعدما اضطر حكم المباراة إلى العودة لتقنية الـ"VAR".

وفي الدقيقة 44، حرمت العارضة ليفانتي من تسجيل هدف التعادل عن طريق سالفادور الذي انفرد بالمرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 60 أدرك سالفادور هدف التعادل لليفانتي، وفي الدقيقة 78 نجح جاريث بيل في تسجيل هدف الفوز لريال مدريد من ركلة جزاء.

وتلقى ناتشو بطاقة حمراء في الدقيقة 86 ليكمل ريال مدريد المباراة بـ10 لاعبين، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء، بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف. 

التعليقات