محمد صلاح: لهذا السبب لم تفرق معي الهتافات العنصرية

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ فبراير ٢٠١٩ - ٠٩:١٥ م

كشف الدولي المصري محمد صلاح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني، عن موقفه من الهتافات العنصرية، التي تعرَّض لها خلال مشاركته في لقاء فريقه أمام وست هام في إحدى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث محمد صلاح فى تصريحات تليفزيونية عن العنصرية بشكل عام، نافيًا أن يكون مستهدفًا من الجماهير فى إنجلترا، وأوضح قائلا: "لا أشعر بأى عنصرية بسبب كونى مسلمًا أو عربيًا، وأنا لا أؤمن بالعنصرية".

وتابع الدولي المصري تصريحاته التليفزيونية قائلا: "ما تعرضت له حادث فردي، ولا تمثل الجماهير هنا، ورفضت تصعيد الموضوع، والتحرك قضائيًا، لأن من قام بذلك لا يهمنى ولا يشغلني على الإطلاق".

يذكر أن فريق ليفربول يستعد لخوض مباراة نارية أمام المنتفض مانشستر يونايتد في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامتها الإثنين المقبل في تمام الرابعة عصرًا، علمًا بأن كتيبة الريدز تحتل المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 65 نقطة متساويًا مع مانشستر سيتي، الذي يفرق عنه بفارق الأهداف تحت قيادة مدربه بيب جواديولا.
التعليقات