زوج نجلة الخطيب يمدح "حماه" ويصف الإعلام بالمرتزقة

تحرير : أحمد سعيد

٢٢ فبراير ٢٠١٩ - ٠٥:٣٠ م

خرج أسامة حسني، نجم الأهلي السابق وزوج نجلة محمود الخطيب، والمُقدم والمحلل في قناة الأهلي، موجهًا وصلة مدح إلى «حماه»، عقب إعلان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية نقل ملكية نادي بيراميدز لرجل الأعمال الإماراتي سالم سعيد الشامسي الذي كان يتولى منصب نائب رئيس النادي. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وكتب نجم الأهلي السابق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً :" الرئيس العظيم اللي في عز الدعم المادي غير المحدود قال أهلًا بأي مستثمر ولكن في حدود أسس النادي الأهلي وبدون تدخل".
 
وواصل أسامة في منشوره قائلاً: "الرئيس العظيم الذي تحمل إساءات عشان يحافظ على اسم ناديه ومبادئه، الرئيس العظيم اللى مرضيش يخضع لأموال أو سلطة عشان يحافظ على هيبة الأهلي".
 
وأتم:" الرئيس العظيم اللي هو ومجلسه واجه إعلام ومرتزقة وفلوس وأحزاب وأندية، بس كان معاهم سند ودرع النادي الأهلي من 1907، كان معاهم جمهور الأهلي".
 
وأعلن تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، عن نقل ملكية النادي بالكامل للمستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي، وتصفية جميع استثماراته الرياضية في مصر، كما أعرب آل الشيخ، عن تمنياته بالتوفيق لسالم الشامسي مع خالص شكره وتقديره لكل من عمل معهم في المرحلة الماضية في النادي، وذلك بعد ساعات قليلة من توجيه تركي آل الشيخ التحية والشكر لكل من تعامل معهم في مصر، عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك.
 
 

التعليقات