العشري: لعبنا أمام المقاصة للفوز وهذه مرحلة جمع نقاط

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ فبراير ٢٠١٩ - ٠٥:٢٤ م

 أكد طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود رضاه التام على أداء لاعبي فريقه اليوم أمام فريق مصر للمقاصة في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز على استاد المكس بالإسكندرية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال العشري في تصريحات تلفزيونية اليوم الجمعة عقب المباراة أن هذه المرحلة عباراة عن تجميع نقاط، مؤكدًا أن فريقه كان يرغب في حصد الثلاث نقاط للأرتقاء بمركز الفريق بجدول مسابقة الدوري الممتاز. وأشار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود أن فريقه كان يواجه فريق قوي ومحترم، مؤكدًا أن فريق المقاصة ضمن فرق المربع الذهبي بجدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وأضاف العشري خلال تصريحاته بأن المرحلة الحالية تتطلب عدم فقدان نقاط، لأن الفرق تتصارع على الثلاث نقاط لكل مباراة، مؤكدًا أن أن الفريق يتلاشى أي كسرة معنوية قد تعمل على تذبذب مستوى الفريق.
 
وتعادل فريقي حرس الحدود ومصر للمقاصة سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي جمعت بينهما على استاد المكس بالإسكندرية.
التعليقات