الحدود والمقاصة يكتفيان بالتعادل السلبي في الدوري

تحرير : محمد حسن صيام

٢٢ فبراير ٢٠١٩ - ٠٥:٢٢ م

تعادل فريقي حرس الحدود ومصر للمقاصة سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي جمعت بينهما على استاد المكس بالإسكندرية. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحاول فريق الحرس هز شباك المقاصة لكن دفاع الفريق الفيومي حال دون ذلك، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ويتقاسم الفريقان نقتطي التعادل، ليصبح رصيد فريق حرس الحدود 26 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري، بينما أصبح رصيد فريق مصر للمقاصة 35 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود تحت قيادة مديره الفني طارق العشري لمواجهة نظيره النجوم صاحب المركز السابع عشر في ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 21 نقطة، في مباراة الجولة المقبلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها يوم 2 مارس القادم، بينما سيلاقي مصر للمقاصة نظيره فريق الإنتاج الحربي في نفس اليوم ايضًا في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويعيش فريق الحدود حالة فنية جيدة في الفترة الماضية، بعدما نجح الفريق في الإبتعاد عن شبح الهبوط الذي يطارد عدد كبير من أندية الدوري.

يذكر أن الفريق العسكري قد تعادل إيجابيًا مع فريق بتروجت بهدفين لكل فريق في مباراة الجولة الماضية، التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضية في الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

التعليقات