مالك بيراميدز الجديد: انتظروا المفاجآت (فيديو)

تحرير : أحمد سعيد

٢٢ فبراير ٢٠١٩ - ٠٥:٠٤ م

"العمل مع أبو ناصر ممتع جدًا.. تحس كل يوم في جديد وتحد جديد معه".. بهذه الكلمات وصف رجل الأعمال الإماراتي سالم سعيد الشامسي مالك نادي بيراميدز الجديد، تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز السابق. وكشف سالم سعيد الشامسي في حديث سابق، عندما كان نائب رئيس مجلس إدارة نادي بيراميدز، عبر برنامج "اللعيب" الذي يقدمه مهيب عبد الهادي في قناة "Mbc masr"، عن أنه يستمتع بالعمل مع تركي آل الشيخ، مؤكدًا أن هناك فكرا لإنشاء منظومة كبيرة وناجحة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتابع الشامسي: "قادمون على تأسيس منظومة إدارية عُليا في النادي، ومش هنتكلم عن المفاجآت القادمة، لكن خلال الفترة المُقبلة سنرى منظومة إدارية على أعلى مستوى بإذن الله".

وأعلن نادي بيراميدز، اليوم الجمعة، عبر حساباته على موقعي التواصل الاجتماعي (فيسبوك - تويتر)، عن نقل ملكية النادي بالكامل للمستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي، وتصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق تركي آل الشيخ في مصر، كما أعرب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن تمنياته بالتوفيق لسالم الشامسي مع خالص شكره وتقديره لكل من عمل معهم في المرحلة الماضية في النادي، وذلك بعد ساعات قليلة من توجيه تركي آل الشيخ التحية والشكر لكل من تعامل معهم في مصر.

 

التعليقات