ماذا قال محمد صلاح عن مدرب ليفربول؟

تحرير :

٢٢ فبراير ٢٠١٩ - ٠٤:٤١ م

امتدح الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي مديره الفني يورجن كلوب قبل المواجهة النارية المرتقبة بين الريدز ومانشستر يونايتد في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة "ESPN" الإسبانية إنه يرى يورجن كلوب يبني الفريق من جديد، مؤكدًا أنه جعل الفريق ينافس حاليًا على لقب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد صلاح أن الفريق في الموسم الماضي كان يناضل من أجل بطولة دوري أبطال أوروبا، موضحًا أن الألماني يورجن كلوب يستحق الكثير من الفضل بسبب مجهوداته مع الفريق.

وأضاف الجناح المصري: "لقد جعل لعب كرة القدم أسهل بالنسبة لنا، إنه يعرف كيفية التدوير بين المراكز كثيرًا، أحيانًا ألعب كمهاجم صريح، وأحيانًا كجناح، سواء أيسر أو أيمن".

وتحدث "صلاح" عن البرازيلي "روبيرتو فيرمينيو" قائلًا: "هو يوجد بجواري في المباريات، وفي غرفة خلع الملابس، إنه لا يتحدث اللغة الإنجليزية كثيرًا، لكننا نتحدث معًا، ربما كل يوم".

يذكر أن فريق ليفربول يستعد لخوض مباراة نارية أمام المنتفض مانشستر يونايتد في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر إقامتها الإثنين المقبل في تمام الرابعة عصرا، علمًا بأن كتيبة الريدز تحتل المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 65 نقطة متساويًا مع مانشستر سيتي الذي يفرق عنه بفارق الأهداف.

التعليقات