لجنة القيم تكشف موعد تطبيق العقوبة على رئيس الزمالك

تحرير : سعد الدين محمود

١٧ فبراير ٢٠١٩ - ١١:٥٧ م

تحدث المستشار محمد عبده صالح، رئيس لجنة القيم بالاتحاد المصري لكرة القدم عن عقوبة منع رئيس الزمالك من حضور المباريات لمدة 3 أشهر مع غرامة 100 ألف جنيه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال صالح في تصريحات لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «الشكوى التي تقدم بها النادي الأهلي بصفة وشخص محمود الخطيب نظرنا فيها وبحثنا الشكوى بالكامل بعد تفريغ الاسطوانات التي تقدم بها الأهلي في شكوته».

وأضاف: «ثبت لدى اللجنة الواقعة وطلبنا حضور رئيس نادي الزمالك ولكنه لم يحضر ولم يقدم أي مستند يدافع عن موقفه».


واستكمل: «قرار الإيقاف سيتم تطبيقه بعد انتهاء عقوبتي الكاف المعلنة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، واللجنة الأولمبية، ومن حق رئيس النادي التظلم على القرار لدى لجنة التظلمات خلال 10 أيام من تاريخ العقوبة».

واختتم: «ننظر للشكوى بحيادية ومصداقية بدون النظر لمقدم الشكوى أو المقدم ضده الشكوى».

وقررت لجنة القيم في اتحاد الكرة، مساء الأحد، تغريم رئيس نادي الزمالك 100 ألف جنيه ومنعه من دخول الملاعب لمدة 3 شهور بعد الشكوى التي تقدم بها رئيس الأهلي ضده بسبب هجومه على أعضاء مجلس إدارة النادي في البرامج وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت اللجنة في حيثيات قرارها أنها استمعت إلى أقوال المحامي الخاص برئيس النادي الأهلي كما أطلعت على الاسطوانات المدمجة التي تقدم بها لإثبات تجاوزات رئيس الزمالك في حق محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأحمر.

 

التعليقات