اتحاد الكرة يخطر الأهلي بموعد مباراة بيراميدز رسميًا

تحرير : كريم أحمد

١٧ فبراير ٢٠١٩ - ١١:٣٩ م

علمت " الفرسان "، ان اتحاد الكرة أرسل خطابا رسميا للأهلي يخطره بموعد وملعب لقاءه مع بيراميدز في دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأخطر اتحاد الكرة الأهلي بإقامة مواجهة بيراميدز يوم 28 فبراير الجاري على ملعب برج العرب في تمام الساعة السابعة مساء دون حضور جماهيري.

كانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلنت التعديلات الأخيرة على مواعيد مباريات مسابقة الدوري الممتاز ومؤجلات بطولة كأس مصر في ضوء غلق بعض الملاعب بمناسبة تنظيم كأس الأمم الأفريقية وعودة الإسماعيلي إلى بطولة الأندية الأفريقية، كما أشارت إلى إعلان مقبل عن باقي الجدول بعد معرفة موقف الأندية المشاركة في البطولة الأفريقية، وأشارت اللجنة أيضًا إلى أن مباريات مسابقة كأس مصر ستقام بدون جمهور بتنظيم من الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت أزمة كبيرة بين بيراميدز والأهلي واتحاد الكرة بعد إعلان المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز رفضه خوض لقاء فريقه أمام الأهلي في الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز والتي كان نمحددًا لها 28 فبراير الجاري، قبل أن يخوض الأخير مواجهته أمام الزمالك المؤجلة من الدور الأول بالمسابقة.

وعلى خلفية هذه الأزمة عقد مجلس إدارة الأهلي اجتماع طارئ يوم السبت الماضي وأعلن بعده عدة قرارات كان من بينها رفضه استبدال لقائه مع بيراميدز في الدوري بمواجهة الكأس.

التعليقات