بعد هدف كهربا.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري

تحرير : علي الزيني

١٧ فبراير ٢٠١٩ - ١٠:٥٧ م

اختتمت مباريات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، بمواجهة الزمالك ونظيره إنبي، التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب بتروسبورت وانتهت بفوز الفارس الأبيض، بهدفين مقابل هدف، ليواصل الأبيض صدارة جدول ترتيب المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة، بفارق ست نقاط عن بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني، وتسع نقاط عن الأهلي الثالث، بينما تجمد رصيد الفريق البترولي عند 21 نقطة في المركز الخامس عشر، وشهدت الجولة تسجيل 29 هدفًا بواقع 13 هدفًا في الشوط الأول، 16 في الشوط الثاني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وبعد نهاية الجولة ظل محمود علاء مدافع الزمالك في صدارة جدول ترتيب الهدافين، برصيد 12 هدفًا، على الرغم من عدم تسجيله في هذه الجولة، وارتقى أحمد علي مهاجم المقاولون للوصافة برصيد 10 أهداف، بعدما سجل هدفًا في مرمى طلائع الجيش.

وأضاف محمود كهربا هدفًا في مرمى إنبي، ليرفع رصيده إلى 10 أهداف، وهو نفس عدد أهداف حسام باولو مهاجم الداخلية، الذي سجل هدفا في مرمى الجونة خلال الجولة الثانية والعشرين.

المهاجم المخضرم صلاح أمين لاعب النجوم، سجل هدفين في شباك الإسماعيلي، ليرفع عدد رصيده إلى 9 أهداف في المركز الخامس مع شيمليس بيكلي لاعب مصر المقاصة الذي لم يستطع التهديف خلال الجولة التي انتهت اليوم.

ويتساوى الخماسي ابراهيما نداي، ماركوس دا سيلفا كينو، جون انطوي، خالد قمر، يوسف أوباما، برصيد 7 أهداف لكلًا منهما. 

التعليقات