صدق أو لاتصدق.. فريق يحقق الفوز بنتيجة 20-0 في إيطاليا

تحرير : علي الزيني

١٧ فبراير ٢٠١٩ - ٠٩:٠٤ م

في مواجهة لا تحدث كثيرًا، سحق فريق كوينو الذي يلعب في دوري القسم الثالث الإيطالي، نظيره بياتشنزا، بنتيجة 20 -0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الأول، ضمن منافسات المجموعة الأولى، الفريق الضيف خاض اللقاء منذ بدايتها بثمانية لاعبين، تتراوح أعمارهم ما بين 16 عاما و19 عامًا، ولعب بدون مدرب، حيث يعيش النادي وضعًا كارثيًا بعدما تعرض للإفلاس، وتوقف عن دفع الأجور للاعبيه وطاقمه الفني منذ شهر أغسطس الماضي، وهو ما دفعهم إلى فسخ عقودهم مع النادي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وانتهى الشوط الأول بتقدم كوينو 16-0، واكتفوا بإضافة 4 أهداف فقط في الشوط الثاني، وربما يكون أصحاب الأرض تساهلوا مع الضيوف ولم يسجلوا اهدافًا أخرى بعد  أن سجلوا 20 هدفًا.

فريق بياتشنزا الذي تعرض للخسارة الكارثية، لم يقدر على خوض مبارياته الثلاثة الماضية، وتم خصم ثمانية 8 نقاط، ويحتل المركز الأخير.. الغريب أن الفريق حقق الفوز في 5 مباريات خلال الموسم الجاري.

وضمت قائمة الفريق الضيف للمباراة سبعة أسماء فقط، وانضم إليهم اللاعب الثامن في وقت متأخر، واضطر الفريق للعب لعدم استبعادهم من البطولة.

في قوانين كرة القدم يجوز لأي فريق اللعب بـ 7 لاعبين على الأقل في أي مباراة، لكن إذا قل العدد على ذلك، لأي ظروف كانت، يضطر الحكم لإنهاء اللقاء وإعلان الفريق الآخر فائزًا.

التعليقات