رغم هدف تريزيجيه.. جالطة سراي يكتسح قاسم باشا

تحرير : محمد حسن صيام

١٧ فبراير ٢٠١٩ - ٠٨:٣٤ م

حقق فريق جالطة سراي فوزًا كبيرًا على نظيره قاسم باشا الذي يحترف ضمن صفوفه لاعبنا الدولي محمود حسن "تريزيجيه" بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري التركي الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

افتتح الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه" التسجيل في المباراة لصالح فريقه قاسم باشا بهدف رائع في الدقيقة الـ14 من زمن المباراة، قبل أن يحرز يونس بلهندة هدف التعادل لفريق جالطة سراي في الدقيقة 22 من زمن اللقاء.

وفي الدقيقة 27 تمكن سفيان فيجولي من تسجيل هدف التقدم لجالطة سراي لينتهي الشوط الأول بتقدم جالطة سراي بهدفين مقابل هدف، مع بداية الشوط الثاني عاود سفيان فيجولي، وسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

وتمكن سفيان فيجولي من تسجيل ثالث أهدافه في المباراة والرابع لجالطة سراي في الدقيقة 68 ليحقق هاتريك في مباراة اليوم، ووصل فيجولي للهدف رقم 5 الموسم الحالي.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق جالطة سراي للنقطة 42 في المركز الثاني من ترتيب جدول مسابقة الدوري التركي الممتاز، بينما تجمّد رصيد قاسم باشا عند النقطة 29 في المركز الثامن.

التعليقات