علي ماهر: يكفينا اهدار الزمالك للوقت أمامنا (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١٧ فبراير ٢٠١٩ - ٠٨:٣١ م

 تحدث علي ماهر، المدير الفني لنادي إنبي، عن الهزيمة أمام الزمالك اليوم السبت، مشيرًا إلى أن فريقه قدم أداءًا مُرضيًا، وتلقى هدفين خلال اللقاء من خطأين للمدافعين. وحقق الزمالك فوزًا صعبًا على نظيره إنبي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد على استاد «بتروسبورت» ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرتفع بذلك رصيد الزمالك إلى 51 نقطة تصدر بها جدول المسابقة بينما تجمد رصيد إنبي عند 21 في المركز الخامس عشر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكشف ماهر، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، عقب المباراة، أنه طالب لاعبيه بين الشوطين بالجرأة وعدم الخوف من المنافس، وتقديم أدائهم الطبيعي، موجهًا لهم الشكر على المجهود الوافر الذي بذلوه خاصة في الشوط الثاني.

وتابع: «خضت اللقاء ولدي رغبة في تحقيق الفوز ولم أفكر في اللعب على التعادل، ولم يهمني اسم المنافس، ويكفينا اهدار متصدر الدوري للوقت أمامنا للخروج بهذا الفوز فهذا في النهاية أمرًا ايجابيًا لنا، وأؤكد أننا هاجمنا الزمالك بـ4 لاعبين في الشوط الثاني رغبة في تعديل النتيجة، واتوقع تحسن نتائجنا في الفترة المقبلة».

وأضاف: «لا أعتمد على نجم أوحد بالفريق، وما أرغب في تطبيقه هو منظومة اللعب الجماعي، أملك عدد من اللاعبين لكن رسالتي لهم بأن يستغلوا الفرصة لأن المشاركة في المباريات ستكون لمن يقدم كل مالديه ويستغل الفرصة جيدًا».

 

التعليقات