تريزيجية يكسر صيامه بهدف عالمي في جالطة سراي

تحرير : محمد حسن صيام

١٧ فبراير ٢٠١٩ - ٠٧:٣٤ م

سجل الدولي المصري محمود حسن تريزيجية نجم فريق قاسم باشا التركي هدفًا في شباك فريق جالطة سراي لأول مرة منذ احترافه في الدوري التركي في اطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري التركي الممتاز، حيث احرز نجم الأهلي السابق هدف فريقه في الدقيقة 14 من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، في لقطة شهدت هدفًا رائعًا للدولي المصري في شباك العملاق التركي جلاطة سراي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وارتبط اسم تريزيجيه، بالانتقال إلى نادي جالطة سراي في شهر يناير الماضي، لكن المفاوضات باءت بالفشل في ظل تمسك قاسم باشا ببقاء الدولي المصري، والمغالاة في تقدير المقابل المادي للتخلي عن خدمات اللاعب.
 
ويعد هدف تريزيجية في شباك فريق جالطة سراي التركي هو الهدف السادس للدولي المصري هذا الموسم في بطولة الدوري التركي الممتاز، بعد صيامه منذ أخر هدف أحرزه في مرمى فريق بورصا سبور في الجولة الثانية عشر في اللقاء الذي أقيم يوم 11 نوفمبر الماضي أي يعد 98 يوماً غاب خلالها عن التهديف.
وأحرز محمود تريزيجيه 13 هدفاً في الموسم الماضي من الدوري التركي وجاء في المرتبة السابعة بين هدافي الدوري  وبفارق 15 هدفاً عن هداف الدوري بافيتيمبي جوميس الذي أحرز 28 هدفاً في موسم 2017-2018.
التعليقات