كلوب عن مواجهة بايرن ميونيخ: يمتلك خبرة في جميع الخطوط

تحرير : علي الزيني

١٧ فبراير ٢٠١٩ - ٠٧:٠٠ م

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق لفريق ليفربول الإنجليزي، أن فريق بايرن ميونيخ الألماني، يمتلك جودة عالية من اللاعبين، وهو ما يجعلهم يتواجدون دائما في المراحل الأخيرة من البطولة الأوروبية، مشيرًا إلى أن فوز الفريق البافاري بالدوري الألماني لستة مواسم متتالية ليس بالأمر السهل، جاء ذلك في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، اليوم الأحد، قبل المواجهة التي ستجمع الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على ملعب استاد أنفيلد بإنجلترا، في ذهاب دور الست عشر من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتحدث كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، قائلًا: "شاهدت أكثر من مباراة لفريق بايرن خلال السنوات الأخيرة الماضية، وفي هذا العام شاهدت لهم 5 أو 6 مباريات، قمنا بتحليل أداء الفريق بشكل تفصيلي".

وواصل المدرب الألماني، قائلًا: " بايرن ميونيخ يمتلك جودة وخبرة عالية في جميع الخطوط، لقد فاز بالدوري الألماني 6 مواسم متتالية، وهذا ليس سهلًا على الإطلاق.. دائما ما يتواجد الفريق الألماني في ربع نهائي أو نصف نهائي دوري الأبطال في أخر 10 سنوات".

واختتم مدرب الريدز، تصريحاته: "بايرن فريق رائع، ولديهم الكثير من اللاعبين الذين يقومون بأدوار مختلفة، لقد مروا بفترة من التراجع هذا الموسم، وهو ما أثر عليهم في مستوى ترتيبهم بالدوري هذا الموسم".

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره بايرن ميونخ يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا. 

التعليقات