صحيفة إنجليزية تكشف موقف ليفربول من بيع محمد صلاح لليوفنتوس

تحرير : محمد حسن صيام

١٧ فبراير ٢٠١٩ - ٠٤:١٩ م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد، حقيقة نية نادي ليفربول التفريط في نجمه الدولي المصري محمد صلاح، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، مقابل 200 مليون يورو، حيث أكدت صحيفة «إكسبرس» الإنجليزية، اليوم الأحد، أن إدارة الريدز لن تتخلى عن صلاح خلال الفترة الحالية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأرجعت الصحيفة سبب عدم تخلي إدارة الريدز عن الفرعون المصري، للطفرة المالية التي تحققت في النادي بوصول 125 مليون جنيه إسترليني وهو السبب الذي يدفعه لمقاومة ورفض أي عرض مغري لبيع الإيجبشين كينج محمد صلاح.
 
وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن فريق ليفربول أصبح لا يبيع لاعبيه كما كان يحدث سابقًا، خاصة بعدما تولى الألماني يورجن كلوب، المهمة الفنية للفريق، مؤكدة أن ساديو ماني و روبيرتو فيرمينيو ومحمد صلاح قاموا بالتوقيع على عقود طويلة الأمد مع ليفربول.
 
وارتبط اسم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بالعديد من الأخبار التي تشير عن اقتراب رحيله من الريدز خاصة بعد التقارير الصحفية التي أكدت نية نادي يوفنتوس من تقديم عرضًا مغريًا يقدر بـ 200 مليون يورو، لضم اللاعب لصفوف فريق السيدة العجوز، كما كان ارتبط اسمه عن الانتقال لأحد عملاقي الكرة الإسبانية برشلونة أو ريال مدريد في شهر يناير الماضي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
التعليقات