ريال مدريد يسقط أمام جيرونا في الدوري الإسباني

تحرير : محمد حسن صيام

١٧ فبراير ٢٠١٩ - ٠٣:٠٢ م

خسر فريق ريال مدريد من نظيره جيرونا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، في اطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بدأ اللقاء بضغط مكثف من ريال مدريد وهو ما أسفر عن هدف التقدم في الدقيقة 25 عن طريق كاسيميرو لاعب خط وسط المرينجي، بعدها حاول فريق جيرونا إدراك التعادل لكنه لم ينجح في ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب ال|أرض بهدف دون رد.

في الشوط الثاني من المباراة تمكن كريستيان ستواني لاعب فريق جيرونا من إدراك هدف التعادل من ركلة جزاء احتسبها جييرمو كوادرا فرنانديز حكم اللقاء في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

بعد هدف التعادل واصل فريق جيرونا اتلضغط على دفاع ريال مدريد سعيًا لتسجيل الهدف الثاني في شباك البلجيكي كورتوا حارس مرمى فريق الريال وبالفعل نجح كريستيان بورتوجيس لاعب جيرونا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة إشهار حكم اللقاء جييرمو كوادرا فرنانديز البطاقة الحمراء في وجه سيرجيو راموس مدافع الريال بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 90، بسبب تدخله العنيف على أحد لاعبي جيرونا.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق جيرونا للنقطة 27 في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، بينما تجمد رصيد فريق ريال مدريد عند النقطة 45 في المركز الثالث. 

التعليقات