أبو جريشة: الإسماعيلي يسير بخطى ثابتة في الدوري

تحرير : محمد حسن صيام

١٧ فبراير ٢٠١٩ - ٠١:٠٢ م

كشف علي أبو جريشة المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أن فريق الدراويش يسير بخطى ثابتة رغم الأخطاء الفنية في بعض المباريات، حيث قال إن الفوز على النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين يؤكد تطور مستوى الفريق، وأكد أبو جريشة أن لاعبي الإسماعيلي سواء الحاليين أو الجدد يخضعون للتقييم باستمرار من أجل الحفاظ على مستوياتهم ونتائج الفريق. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشدد المشرف العام على الفريق أن أداء الفريق ارتفع، وهناك انسجام بين اللاعبين، مطالباً الجماهير بدعم الفريق خاصة في البطولة الإفريقية.
 
وعن ضم كل من إبراهيم عبد الخالق وأيمن رجب للقائمة الإفريقية أكد أبو جريشة أن الثنائي يمتلك إمكانيات جيدة ونجح في الانسجام سريعًا مع الفريق.
 
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي فوزًا غاليًا على نظيره النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
يذكر أن البلجيكي سيدمير المدير الفني لفريق النادي الإسماعيلي قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة، قبل أن يستأنف الفريق تدريباته استعدادًا لمواجهة بطل الجزائر في دوري الأبطال.
التعليقات