محمد يوسف يتحدث عن سبب إهدار فرص الأهلي أمام الإنتاج

تحرير : أحمد محمد

١٧ فبراير ٢٠١٩ - ١٢:٢٠ م

أبدى محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بالفوز الذى حققه الفريق على الإنتاج الحربي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت في الجولة الـ 22 من مباريات الدوري العام.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد محمد يوسف أن الجهاز الفني درس فريق الإنتاج الحربي جيداً قبل لقاء أمس وفرض رقابة على مفاتيح لعبه طوال اللقاء، موضحاً أن دفاع الأهلي أدى مباراة قوية خاصة في الأوقات التب كان الفريق يُهاجم فيها.
 
وأوضح يوسف أن تأخر إحراز الهدف لا يعني عدم التركيز لدى اللاعبين لأن الفريق يلعب 90 دقيقة، ومن الوارد تسجيل الهدف في أي وقت فالمهم هو التسجيل والأهم هو الفوز وهذا ما حققه الأهلي أمام الإنتاج الحربي بعدما حصد نقاط المباراة الثلاثة.
 
وقال يوسف إن الفريق عانى من أزمة إهدار الفرص أمام الإنتاج ربما بسبب غياب عامل التوفيق أو تسرّع اللاعبين لكن الفريق حافظ على الهدف الذي سجله وحصد نقاط المباراة وهذا أمر مهم في الكرة.
 
وأكد المدرب العام للفريق أن الجهاز الفني سيعمل على إنهاء أزمة الفرص الضائعة في الفترة المقبلة، مُقدما التهنئة للجماهير على الفوز، خاصة أنه يأتي بعد الخسارة في بطولة إفريقيا أمام سيمبا التنزاني الأسبوع الماضي بملعب الأخير.
التعليقات