فرج عامر: بيراميدز «منتخب قارات» تكلفته تفوق المليار

تحرير : سعد الدين محمود

١٧ فبراير ٢٠١٩ - ١٢:٥١ ص

مازالت أصداء الهزيمة الثقيلة التي تلقاها سموحة، أمام بيراميدز برباعية نظيفة، قبل أيام قليلة، تتردد في كل ظهور إعلامي للمهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة النادي السكندري، حيث وصف الأخير فريق بيراميدز بـ «منتخب القارات» الذي تفوق قيمته التسويقية المليار جنيه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال عامر في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «بيراميدز منتخب قارات، تكلفته أكثر من مليار جنيه، فريق يملك ضمن صفوفه 6 محترفين ومديره الفني  يحصل على 300 ألف دولار بمفرده، ولكن مواجهته في النهاية تكون بين 11 راجل أمام 11 راجل آخر في أرض الملعب».

وأوضح رئيس سموحة، أن هناك 2 أو 3 لاعبين في فريقه لم يلعبوا بروح، وتخاذلوا في الملعب ولا يستحقوا ارتداء قميص سموحة، متمًا: «بيراميدز مثل باريس سان جيرمان، اللاعب في فريقهم بقيمة كل الأموال الي دفعناها منذ يومنا الأول في الدوري الممتاز».

وعلق عامر، على تأهل سموحة التاريخي للدور ربع نهائي البطولة الإفريقية لكرة السلة، متمنيًا تحقيق الفوز أمام بترو أتلتيكو الأنجولي وتصدر مجموعته، ومواجهة الأهلي في الدور التالي حتى لا يسافر فريقه إلى أنجولا في حالة احتلاله المركز الثاني.
 

التعليقات