الاتحاد السكندري: سنقاتل على التأهل أمام الهلال

تحرير : سعد الدين محمود

١٧ فبراير ٢٠١٩ - ١٢:٣٢ ص

 علق وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، على خسارة فريقه أمام الهلال السعودي بثلاثة أهداف نظيفة، قائلًا: «قدر الله وما شاء فعل، القرعة لم تخدمنا بوضعنا في مواجهة أمام فريق كبير مثل الهلال السعودي».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف صلاح الدين، في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «الهلال فريق قوي للغاية، وعلى أرضه صعب، الـ 3 أهداف التي استقبلتها شباكنا كانت من كرات عرضية وبفارق خطوة واحدة من لاعبي الفريق السعودي».

وتابع مدير الكرة بزعيم الثغر: «نتمنى أن تكون مباراة العودة إيجابية وفي صالحنا، لاعبي فريقنا رجال وقادرين على المنافسة على بطاقة التأهل».

وعن أزمة مواجهة الإسماعيلي في كاس مصر، قال: «الكاف أعاد الإسماعيلي لبطولة إفريقيا وليس من المعقول أن يخوض الفريق مباراة يوم 21 في الكأس ومباراة يوم 23 في بطولة دوري الأبطال، وفي النهاية سنشارك في الموعد الذي يراه مسؤولي اتحاد الكرة مناسبًا».

وخسر الاتحاد السكندري، أمام مضيفه  الهلال السعودي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب استاد «جامعة الملك سعود» في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين على ملعب برج العرب، يوم 25 فبراير الجاري.
 

التعليقات