المنتخب يحسم موقفه من ضم اللاعبين الكبار

تحرير : سعد الدين محمود

١٧ فبراير ٢٠١٩ - ١٢:١٢ ص

 أكد هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب الوطني، أن الجهاز الفني يعمل بشكل منتظم مع كل مرحلة، ويتابع جميع اللاعبين المحليين والمحترفين، موضحًا: «نقوم بعدد من الزيارات في أكثر من بلد لمشاهدة اللاعبين، أحمد ناجي سافر إلى السعودية وتيتو جارسيا في قطر وأنا ذهبت إلى اليونان لمتابعة جميع اللاعبين المصريين في هذه الدوريات».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وأضاف رمزي، خلال حواره ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: «نقدم تقارير عن جميع اللاعبين، وسيكون هناك اجتماع أول مارس المقبل لاختيار القائمة المناسبة بعد رؤية التحليلات والتقارير الفنية».

وتابع: «سيكون هناك فرصة لانضمام بعض اللاعبين الجدد، لتوسيع قاعدة اختيار اللاعبين بشكل أفضل، ليكون هناك خيارات متعددة، وفي حالة توافر لاعب كبير في السن مميز وسيقدم إضافة للمنتخب سيتم استبعاده حتى وإن كان بعيدًا عن خطة الجهاز الفني».

وأتم: «خطتنا العامة هي بناء فريق لكأس العالم 2022، ولذلك نحاول تقليص معدل الأعمار».

وعن كأس الأمم الإفريقية، علق نجم الفراعنة السابق: «سعداء باستضافة مصر للبطولة التي لن تكون سهلة بتواجد منتخبات كبيرة، والضغوط ستكون مناسبة على اللاعبين لأن اقامة البطولة في مصري سيجعلنا مطالبين للفوز بها، وفي وجود دعم الجماهير ستكون فرصنا قوية لتحقيق اللقب».
 
التعليقات