ميسي يقود برشلونة لتخطي عقبة بلد الوليد

تحرير : علي الزيني

١٧ فبراير ٢٠١٩ - ١٢:٠٤ ص

حقق فريق برشلونة فوزا صعبًا على نظيره بلد الوليد، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب ستاد الكامب نو، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، ويدين فريق البلوجرانا بالفضل لنجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، ليرفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 54 نقطة وظل في صدارة جدول ترتيب مسابقة "الليجا"، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

حاول الضيوف مباغتة برشلونة مبكرًا بضغط هجومي في الدقائق الأولى من المباراة، لكن يقظة دفاع البلوجرانا منع بلد الوليد من الوصول إلى المرمى، في المقابل عجز الفريق الكتالوني في تقديم الأداء المنتظر منهم بالرغم من الاستحواذ على الكرة في أغلب أوقات الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة احتسب الحكم ركلة جزاء، لصالح برشلونة بعد عرقة جيرارد بيكيه، مفذها ميسي بنجاح داخل شباك بلد الوليد، بتصويبة صاروخية، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية النصف الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

بداية الشوط الثاني جاءت هادئة في ظل سيطرة نسبية من قبل لاعبي برشلونة، وفي الدقيقة 84، احتسب الحكم ركلة جزاء ثانية لبرشلونة، بعد عرقلة كوتينيو، فشل ميسي في تسجيلها، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بهدف نظيف. 

التعليقات