مانشستر سيتي يقسو على نيوبورت برباعية بكأس الاتحاد

تحرير : علي الزيني

١٧ فبراير ٢٠١٩ - ١٢:٠٣ ص

تأهل فريق مانشستر سيتي إلى دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا سهلًا على نظيره نيوبورت كاونتي، بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب الأخير، ضمن مباريات الدور الخامس من المسابقة، أحرز ليروي سانيه هدف التقدم للفريق الضيف، ثم أضاف فودين الهدف الثاني، وعاد اللاعب ذاته ويسجل الهدف الثالث، وأحرز آموند هدف تقليص الفارق لأصحاب الأرض، واختتم رياض محرز رباعية السيتي، الذي سيطر على مجريات الأمور.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

رغم سيطرة فريق مانشستر سيتي على مجريات الأمور، إلا أن الشوط الأول انتهى سلبيا، ومع بداية الشوط الثاني استمرت سيطرة السيتي، ومن أول تهديد على مرمى نيوبورت في الدقيقة 51، تمكن ساني من إحراز هدف التقدم بعد تمريرة من جابرييل جيسوس.

وفي الدقيقة 75 أضاف فودين الهدف الثاني لمانشستر سيتي، بعد مهارة فردية من منتصف الملعب، وفي الدقيقة 88، فاجأ أصحاب الأرض، السيتي بالهدف الأول، بعد خطأ من لابورت وزميله أوتاميندي، استغله آموند، ووضع الكرة بمهارة عالية من فوق إيدرسون.

وعاد فودين ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، اختتم رياض محرز رباعية السيتي، بتسديدة قوية، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة، بفوز السيتي بأربعة أهداف لهدف. 

التعليقات